e (107) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
14.49M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۰۷
> #مفاهیم
جلسه ۱۴
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۷۸: ... كما أنّ العقل ربما يعيّن هذا الوجه، بملاحظة أنّ الأُمور المتعدّدة ...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_شرط
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org
e (108) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
17.92M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۰۸
> #مفاهیم
جلسه ۱۵
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۷۹: والتحقيق: أ نّه لمّا كان ظاهر الجملة الشرطيّة حدوث الجزاء عند حدوث...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_شرط
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org
e (109) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
11.32M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۰۹
> #مفاهیم
جلسه ۱۶
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۸۰: إن قلت: كيف يمكن ذلك - أيالامتثالُ بما تصادق عليه العنوانان ...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_شرط
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org
e (110) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
11.84M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۱۰
> #مفاهیم
جلسه ۱۷
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۸۰: إن قلت: وجه ذلك هو لزوم التصرّف في ظهور الجملة الشرطيّة؛ لعدم إمكان...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_شرط
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org
e (111) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
12.66M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۱۱
> #مفاهیم
جلسه ۱۸
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۸۲: وقد انقدح ممّا ذكرناه: أنّ الُمجدي للقول بالتداخل هو أحد الوجوه ...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_شرط
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org
e (112) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
13.88M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۱۲
> #مفاهیم
جلسه ۱۹
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۸۲: ثمّ إنّه لا وجه للتفصيل بين اختلاف الشروط بحسب الأجناس وعدمِه...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_شرط
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org
e (113) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
12.75M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۱۳
> #مفاهیم
جلسه ۲۰
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۸۳: هذا كلّه في ما كان موضوع الحكم في الجزاء قابلاً للتعدّد، وأمّا...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_شرط
> #مفهوم_وصف
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org
e (114) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
12.69M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۱۴
> #مفاهیم
جلسه ۲۱
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۸۳: وعلّيّته - في ما إذا استفيدت - غير مقتضية له، كما لا يخفى . ومع كونها...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_وصف
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org
e (115) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
12.35M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۱۵
> #مفاهیم
جلسه ۲۲
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۸۴: كما أ نّه لا يلزم من حمل المطلق على المقيّد - في ما وُجد شرائطه...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_وصف
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org
e (116) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
14.91M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۱۶
> #مفاهیم
جلسه ۲۳
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۸۵:تذنيبٌ: لا يخفى أ نّه لا شبهة في جريان النزاع في ما إذا كان الوصف أخصّ...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_وصف
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org
e (117) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
14.13M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۱۷
> #مفاهیم
جلسه ۲۴
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۸۶: فصل: هل الغاية في القضيّة تدلّ على ارتفاع الحكم عمّا بعد الغاية، بناء...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_غایت
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org
e (118) Kefaiah-2 Alamolhoda.org.mp3
12.77M
> #کفایة_الاصول_بخش_دو
جلسه ۱۱۸
> #مفاهیم
جلسه ۲۵
☑️️ #سید_محمدصادق_علم_الهدی
ج۱، ص۲۸۷: ثمّ إنّه في الغاية خلاف آخر - كما أشرنا إليه -، وهو أ نّها هل هي داخلة...
آرشیو ۱۳۹۹
> #مفهوم_غایت
> #مفهوم_استثناء_و_حصر
> #مفهوم
> #کفایة_الاصول_بخش۲_ترم۲
> #کفایة_الاصول
🎙 @Alamolhoda_org