: لـ نَور ␥ .
. 𓏺 : @NOor_46 𓏺 .
أصَدق مَا قالَ مَحموُد درَويش:
لأ شَيء يُعجبَني .
: لـ نَور ␥ .
. 𓏺 : @NOor_46 𓏺 .
أقسَم بأن النِدم قد أحتل الجَزء الأكبر من قِلبي .