هدایت شده از پوشیه،حجابِ مؤمنات
کنزالحیاتی ! و قد بعثک الله لی لاتذوق شیئا من الجنه!😍
گنجِ حیاتم ! خدا تو را برای من فرستاد تا قدری از [مزه] بهشت را بچشم!😍❤️
#فقط زنِ پوشیه ای عشقه❤️
❤️پوشیه،حجاب مؤمنات❤️
@hejabe_momenat313
#پوشیه
#حجاب
#چادر
ولادت امام سجاد.mp3
24.14M
❎گپ خودمانی ولادت زین العابدین علیه السلام
⏱۲۵دقیقه
🗓چهارشنبه 1402/11/25
هدایت شده از ازدواج های مهجور
#پیام_ناشناس
پاسخ::
راه شما این است که
.
اولا ملکه ی ذهنتان سازید با تمرین و القاء، که وابسته ی امورات دنیوی نشوید و در محدوده ی چارچوب رضایت الهی علاقمند و شیفته باشید نه یله و رها قلب خودتان را بی قید و حساب رها کنید به سوژه ی رابطه ی موقت به عنوان عشق ابدی و... نگاه نکنید.
ثانیا با یادآوری مکرر آزارها و بدردنخور بودنِ کیس قبلی، کم کم وابستگی جایش را به بی حسی و بیزاری خواهد داد.
ثالثا متعه های جایگزین اما مطیع و مومن کرارا استفاده کنید مورد قبلی از یادتان خواهد رفت.
هدایت شده از ازدواج های مهجور
#پیام_ناشناس
پاسخ::
از عواقب دیر شدن ازدواج و افول هورمونی و هجوم افسردگی و نتیجتا از دست دادن لذت های عمیق مادرانه و همسرانه و در یک کلام تباهی نیازها و تکاملات نچرال زنانه در اثر دیر انداختن ازدواج را به او گوشزد کنید با ملایمت و صبورررررررری!
هدایت شده از ازدواج های مهجور
سلام علیکم
ازدواج ،ازدواج است خواستگاری از زن متاهل حرام است ،متاهل فرقی ندارد ازدواج موقت باشد یا دائم و خلاف غیرتِ مردانه است زنی که در زوجیت اوست به خواستگار و مرد دیگری فکر کند و خلافِ حیای زنانه است که در زوجیت مردی باشد و به مرد دیگری اعم از دائم و موقت و خواستگار و ...حتی فکر کند
این عمل ذهنِ با حیای زن را نابود و غیرتِ مرد را به سخره میگیرد
قطعا جایز نیست .
هدایت شده از پوشیه،حجابِ مؤمنات
4_5940783392139252327.mp3
4.4M
✅بحث روایات بظاهر معارض با وجوب پوشیه و تکلیف مقلد در مقابل اینها
با سرعت 2x گوش بدید
شب جمعه۱۱۱.mp3
14.43M
❎گپ و گفت خودمانی شب جمعه
⏱۱۵دقیقه
🗓پنج شنبه 1402/11/26
با سرعت 2x گوش بدید
🔷 کلام محقق کم نظیر استادالفقهاء آیة الله نائینی درباره زیارت عاشورا
🔸 شخصی طی مرقومهای از مرحوم محقق نائینی (۱۲۷۶_۱۳۵۵ هـ.ق) رضوان الله علیه سؤال نمود که برای رفع حوائج به ادعیه و اذکار از کتب ادعیه و یا از افراد صاحب تجربه از متدینین رجوع میکند ولی گاهی حاجتش روا میشود و گاهی ظاهرا اثری نمیبیند. لذا از مرحوم نائینی تقاضا میکند تا دعایی به او توصیه کنند.
محقق نائینی در پاسخ میفرمایند:
«من به تو اجازه میدهم تا به آنچه در کتابهای "مکارم الاخلاق" و "مصباح" آمده عمل کنی، اما دربارهی آنچه از ادعیه که در السنهی مردم است، چون نمیدانم از کجا نشأت گرفته، نظری ندارم، اما اینکه گفتی گاهی اوقات ادعیه اثر دارد و گاهی ندارد، این از اموری است که جز خدا و راسخان در علم (اهل بیت) کسی از آن آگاه نیست و من در همهی حاجات دنیوی و اخروی بالاتر از زیارت عاشورا سراغ ندارم.»
...وأمّا ما ذكرته من ترتّب الأثر تارة وعدمه أخرى فذلك ممّا لا يعلم سرّه إلا الله والراسخون في العلم
وإنّي لا أرى أفضل من زيارة عاشوراء لأيّ حاجة دنيوية أو أخروية
. والله العالم
۲۶ رجب ۱۳۴۶
محمدحسین غروی نائینی
فعلا قابلیت پخش رسانه در مرورگر فراهم نیست
مشاهده در پیام رسان ایتا
🔴 ماجرای یک مادر مسیحی که نام فرزندش را #زینالعابدین گذاشت:
"پزشکان گفتند محال است بچه دار شوی!"
👆🏾ای آقایی که مسیحی #نجس را دست خالی رد نمیکنی....آمده ایم به درگاهتان دعا بفرمایید عافیتا و راحتا بقیه ی غیبت امام و صاحب ما در همبن لحظه رفع گردد و امام غریب ما ظهور بفرمایند و ما هیچ لحظه ای او را تنها نگذاریم و یار مطیع و باوفا و روسفید او باشیم💔✋🏾
أبوحیدر (حدیث و فرهنگ اسلامی)
🔷 کلام محقق کم نظیر استادالفقهاء آیة الله نائینی درباره زیارت عاشورا 🔸 شخصی طی مرقومهای از مرحوم م
راجع به زیارت معجزه آسا و با فضیلت عاشوراء هر کسی فضیلت و مطلبی حتی مطالب تکراری داره امشب بفرسته ناشناس تو کانال میزارم. خودتونو در نشرِ فضایلِ این زیارت عظیم الشان شریک کنید.
https://harfeto.timefriend.net/17006766697513
لطفا فقط ناشناس
از خودِ مفاتیح هم میتونید کمک بگیرید
أبوحیدر (حدیث و فرهنگ اسلامی)
#زیارت_عاشورا
فضیلت و پاداشِ عجیب و غریب قرائت زیارت عاشورا از لسان امام باقر صلوات الله علیه
1️⃣زیارت عاشورا زیارتنامه ملائکه است
فَإِنَّكَ إِذَا قُلْتَ ذَلِكَ فَقَدْ دَعَوْتَ بِمَا يَدْعُو بِهِ مَنْ زَارَهُ مِنَ الْمَلَائِكَةِ
2️⃣خداوند برایت هزار هزار حسنه می نویسد
وَ كَتَبَ اللَّهُ لَكَ بِهَا أَلْفَ أَلْفِ حَسَنَةٍ
3️⃣خداوند از تو هزار هزار سیئه محو می کند
وَ مَحَا عَنْكَ أَلْفَ أَلْفِ سَيِّئَةٍ
4️⃣خداوند برایت صد هزار درجه ترفیع می دهد
وَ رَفَعَ لَكَ مِائَةَ أَلْفِ [أَلْفِ] دَرَجَةٍ
5️⃣همراه و هم درجه شهدای کربلا می شوی
وَ كُنْتَ مِمَّنِ اسْتُشْهِدَ مَعَ الْحُسَيْنِ بْنِ عَلِيٍّ حَتَّى تُشَارِكَهُمْ فِي دَرَجَاتِهِمْ
6️⃣در زمره شهدای کربلا که در رکاب امام حسین صلوات الله علیه شهید شدند؛ مکتوب می شوی
وَ لَا تُعْرَفُ إِلَّا فِي الشُّهَدَاءِ الَّذِينَ اسْتُشْهِدُوا مَعَهُ
7️⃣برایت نوشته می شود ثواب تک تک پیامبران و رسولانی که امام حسین صلوات الله علیه را از روز کشته شدنش زیارت کردند
وَ كَتَبَ لَكَ ثَوَابَ كُلِّ نَبِيٍّ وَ رَسُولٍ وَ زِيَارَةِ مَنْ زَارَ الْحُسَيْنَ بْنَ عَلِيٍّ (صلوات الله علیه) مُنْذُ يَوْمَ قُتِلَ
کامل الزیارات باب 71 حدیث 8
بحار الأنوار - ط مؤسسةالوفاء جلد 101 صفحه 291
زاد المعاد (مجلسی) صفحه 234
مفاتیح الجنان
مصباح المتهجد (شیخ طوسی) صفحه 773
أبوحیدر (حدیث و فرهنگ اسلامی)
فضیلت و پاداشِ عجیب و غریب قرائت زیارت عاشورا از لسان امام باقر صلوات الله علیه 1️⃣زیارت عاشورا زیا
با دقت بخوانید چه نوشته در این حدیث
فوق العاده است
فوق العاده است
مگه چی میخوایم که توی این زیارتِ عظیم الشان نیست؟؟؟؟؟؟
حقیقتا گاهی بعضی ها به این ادعیه و زیارات شریفه نگاه های موهون دارن
با اینکه حقیقتِ اینها معجزه های عظیم است.
❎زیارت عاشورا با صد لعن و صد سلام به روشی ساده...
(1) فی ممتاز الدعوات من کتاب الصدف عن العالم الجلیل محمد بن الحسن الطوسی 1 و باسانید متعدّدة عن الامام الهادی علیه السلام روی انه من قرأ زیارة عاشوراء و بعد ذلک یقرء مرّةً واحدةً « اللّهُمَّ العَنْ أوّل ظالِمٍ » الی آخرها. و بعد ذلک یقول: «اللّهُمَّ العَنهُمْ جمیعاً تسعاً و تسعین مرّةً » و بعد ذلک یقول: «السّلام علیک یا ابا عبدالله و علی الأرواح الّتی حلّت بفنائک» الی آخرها. ثم یقول: « السّلام علی الحسین و علی علیّ بن الحسین و علی اولاد الحسین و علی اصحاب الحسین تسعاً و تسعین مرّةً » کان کمن قال: «اللّعن و السلام مائة مرّة من أولها الی آخرها»، ثمّ صلّ رکعتین بعد السجدة و ادع بعدهما بدعاء علقمة «کتاب ضیاء الصالحین ص 158».
(2) قال المولی محمد الشریف بن الرضا الشیروانی فی الجزء الثانی من کتابه «الصدف المشحون بأنواع العلوم و الفنون»: «حدّثنی محمد بن الحسن الطوسی فی الروضة الرضویّة یوم الإثنین 4 محرّم الحرام 1248 قال: حدّثنی رئیس المحدّثین العالم المحقّق الشیخ حسین آل عصفور البحرانی قال: حدّثنی والدی عن أبیه عن جدّه بسنده الی الامام أبی الحسن علی الهادی انّ من قرأ مرّة اللّعن فی زیارة عاشوراء ثم قال: اللّهمّ العنهم تسعاً و تسعین مرّة کفی عن المائة و کذا السلام»
«کتاب الذّریعة الی تصانیف الشّیعة، ج 15، ص 29»
از دو حدیث شریف بالا استفاده می شود:
اگر کسی زیارت عاشوراء را بخواند و بعد از آن یک مرتبه بخواند «أللّهمّ العَنْ اوّلَ ظالِمٍ » تا آخر، و بعد از آن بگوید: « اللّهمّ الْعَنهُمْ جَمیعاً تِسْعاً وَ تِسٌعینَ مَرَّةً » مانند کسی است که «لعن» را «صد» مرتبه از اوّل تا آخر گفته باشد، همچنین اگر کسی بگوید:«اَلسّلامُ عَلَیْکَ یا ابا عَبْدِاللّهِ وَ عَلی اْلأرْواحِ الَّتی حَلَّتْ بِفِنائِکَ » تا آخر؛ سپس بگوید:«ألسَّلامُ عَلی اْلحُسیْنِ وَ عَلی عَلِیِ ّ بْنِ اْلحُسَیْنِ وَ عَلی اوْلادِ اْلحُسَیْنِ وَ عَلی اصْحابِ اْلحُسَیْنِ ، تِسْعاً وَ تِسْعینَ مَرَّةً » مانند کسی است که «سلام» را «صد» مرتبه از اوّل تا آخر گفته باشد. السید یوسف المدنی التبریزی 6 ربیع الثّانی 1421 ه . ق
موالات
مصاب و مصیبه
سلم و حرب
لعن
و .....
همگی قابل پی جویی
و دارای پیام های
جدید و بدیعی
است
جامع الأحادیث
https://hadith.inoor.ir/hadith/286870?utm_source=hadith_app&utm_medium=display&utm_content=share_hadith&utm_term=%D8%A7%D8%AA%D9%82%D8%B1%D8%A8%20%D8%A7%D9%84%DB%8C%DA%A9%20%D9%81%DB%8C%20%D9%87%D8%B0%D8%A7%20%D8%A7%D9%84%DB%8C%D9%88%D9%85
شناسه حدیث : ۲۸۶۸۷۰
نشانی : بحار الأنوار الجامعة لدرر أخبار الأئمة الأطهار علیهم السلام ج ۹۸، ص ۲۹۳
أَقُولُ قَالَ اَلشَّيْخُ رَحِمَهُ اَللَّهُ فِي اَلْمِصْبَاحِ رَوَى مُحَمَّدُ بْنُ إِسْمَاعِيلَ بْنِ بَزِيعٍ عَنْ صَالِحِ بْنِ عُقْبَةَ عَنْ أَبِيهِ عَنْ أَبِي جَعْفَرٍ عَلَيْهِ السَّلاَمُ قَالَ: مَنْ زَارَ اَلْحُسَيْنَ بْنَ عَلِيٍّ عَلَيْهِ السَّلاَمُ فِي يَوْمِ عَاشُورَاءَ مِنَ اَلْمُحَرَّمِ وَ سَاقَ اَلْحَدِيثَ نَحْواً مِمَّا مَرَّ إِلَى قَوْلِهِ تَقُولُ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا أَبَا عَبْدِ اَللَّهِ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا اِبْنَ رَسُولِ اَللَّهِ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا اِبْنَ أَمِيرِ اَلْمُؤْمِنِينَ وَ اِبْنَ سَيِّدِ اَلْوَصِيِّينَ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا اِبْنَ فَاطِمَةَ سَيِّدَةِ نِسَاءِ اَلْعَالَمِينَ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا ثَارَ اَللَّهِ وَ اِبْنَ ثَارِهِ وَ اَلْوِتْرَ اَلْمَوْتُورَ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ وَ عَلَى اَلْأَرْوَاحِ اَلَّتِي حَلَّتْ بِفِنَائِكَ عَلَيْكُمْ مِنِّي جَمِيعاً سَلاَمُ اَللَّهِ أَبَداً مَا بَقِيتُ وَ بَقِيَ اَللَّيْلُ وَ اَلنَّهَارُ يَا أَبَا عَبْدِ اَللَّهِ لَقَدْ عَظُمَتِ اَلرَّزِيَّةُ وَ جَلَّتِ اَلْمُصِيبَةُ بِكَ عَلَيْنَا وَ عَلَى جَمِيعِ أَهْلِ اَلْإِسْلاَمِ وَ جَلَّتْ وَ عَظُمَتْ مُصِيبَتُكَ فِي اَلسَّمَاوَاتِ عَلَى جَمِيعِ أَهْلِ اَلسَّمَاوَاتِ فَلَعَنَ اَللَّهُ أُمَّةً أَسَّسَتْ أَسَاسَ اَلظُّلْمِ وَ اَلْجَوْرِ عَلَيْكُمْ أَهْلَ اَلْبَيْتِ وَ لَعَنَ اَللَّهُ أُمَّةً دَفَعَتْكُمْ عَنْ مَقَامِكُمْ وَ أَزَالَتْكُمْ عَنْ مَرَاتِبِكُمُ اَلَّتِي رَتَّبَكُمُ اَللَّهُ فِيهَا وَ لَعَنَ اَللَّهُ أُمَّةً قَتَلَتْكُمْ وَ لَعَنَ اَللَّهُ اَلْمُمَهِّدِينَ لَهُمْ بِالتَّمْكِينِ مِنْ قِتَالِكُمْ بَرِئْتُ إِلَى اَللَّهِ وَ إِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَ مِنْ أَشْيَاعِهِمْ وَ أَتْبَاعِهِمْ وَ أَوْلِيَائِهِمْ يَا أَبَا عَبْدِ اَللَّهِ إِنِّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَ حَرْبٌ لِمَنْ حَارَبَكُمْ إِلَى يَوْمِ اَلْقِيَامَةِ وَ لَعَنَ اَللَّهُ آلَ زِيَادٍ وَ آلَ مَرْوَانَ وَ لَعَنَ اَللَّهُ بَنِي أُمَيَّةَ قَاطِبَةً وَ لَعَنَ اَللَّهُ اِبْنَ مَرْجَانَةَ وَ لَعَنَ اَللَّهُ عُمَرَ بْنَ سَعْدٍ وَ لَعَنَ اَللَّهُ شِمْراً وَ لَعَنَ اَللَّهُ أُمَّةً أَسْرَجَتْ وَ أَلْجَمَتْ وَ تَنَقَّبَتْ وَ تَهَيَّأَتْ لِقِتَالِكَ بِأَبِي أَنْتَ وَ أُمِّي لَقَدْ عَظُمَ مُصَابِي بِكَ فَأَسْأَلُ اَللَّهَ اَلَّذِي أَكْرَمَ مَقَامَكَ وَ أَكْرَمَنِي بِكَ أَنْ يَرْزُقَنِي طَلَبَ ثَارِكَ مَعَ إِمَامٍ مَنْصُورٍ مِنْ أَهْلِ بَيْتِ مُحَمَّدٍ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ اَللَّهُمَّ اِجْعَلْنِي عِنْدَكَ وَجِيهاً بِالْحُسَيْنِ فِي اَلدُّنْيَا وَ اَلْآخِرَةِ يَا أَبَا عَبْدِ اَللَّهِ إِنِّي أَتَقَرَّبُ إِلَى اَللَّهِ وَ إِلَى رَسُولِهِ وَ إِلَى أَمِيرِ اَلْمُؤْمِنِينَ وَ إِلَى فَاطِمَةَ وَ إِلَى اَلْحَسَنِ وَ إِلَيْكَ بِمُوَالاَتِكَ وَ بِالْبَرَاءَةِ مِمَّنْ قَاتَلَكَ وَ نَصَبَ لَكَ اَلْحَرْبَ وَ بِالْبَرَاءَةِ مِمَّنْ أَسَّسَ أَسَاسَ اَلظُّلْمِ وَ اَلْجَوْرِ عَلَيْكُمْ وَ أَبْرَأُ إِلَى اَللَّهِ وَ إِلَى رَسُولِهِ مِمَّنْ أَسَّسَ ذَلِكَ وَ بَنَى عَلَيْهِ بُنْيَانَهُ وَ جَرَى فِي ظُلَمِهِ وَ جَوْرِهِ عَلَيْكُمْ وَ عَلَى أَشْيَاعِكُمْ بَرِئْتُ إِلَى اَللَّهِ وَ إِلَيْكُمْ مِنْهُمْ وَ أَتَقَرَّبُ إِلَى اَللَّهِ ثُمَّ إِلَيْكُمْ بِمُوَالاَتِكُمْ وَ مُوَالاَةِ وَلِيِّكُمْ وَ بِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَعْدَائِكُمْ وَ اَلنَّاصِبِينَ لَكُمُ اَلْحَرْبَ وَ بِالْبَرَاءَةِ مِنْ أَشْيَاعِهِمْ وَ أَتْبَاعِهِمْ إِنِّي سِلْمٌ لِمَنْ سَالَمَكُمْ وَ حَرْبٌ لِمَنْ حَارَبَكُمْ وَ وَلِيٌّ لِمَنْ وَالاَكُمْ وَ عَدُوٌّ لِمَنْ عَادَاكُمْ فَأَسْأَلُ اَللَّهَ اَلَّذِي أَكْرَمَنِي بِمَعْرِفَتِكُمْ وَ مَعْرِفَةِ أَوْلِيَائِكُمْ وَ رَزَقَنِي اَلْبَرَاءَةَ مِنْ أَعْدَائِكُمْ أَنْ يَجْعَلَنِي مَعَكُمْ فِي اَلدُّنْيَا وَ اَلْآخِرَةِ وَ أَنْ يُثَبِّتَ لِي عِنْدَكُمْ قَدَمَ صِدْقٍ فِي اَلدُّنْيَا وَ اَلْآخِرَةِ وَ أَسْأَلُهُ أَنْ يُبَلِّغَنِي اَلْمَقَامَ اَلْمَحْمُودَ لَكُمْ عِنْدَ اَللَّهِ وَ أَنْ يَرْزُقَنِي طَلَبَ ثَارِي مَعَ إِمَامٍ مَهْدِيٍّ ظَاهِرٍ نَاطِقٍ مِنْكُمْ وَ أَسْأَلُ اَللَّهَ بِحَقِّكُمْ وَ بِالشَّأْنِ اَلَّذِي لَكُمْ عِنْدَهُ أَنْ يُعْطِيَنِي بِمُصَابِي بِكُمْ أَفْضَلَ مَا يُ
عْطِي مُصَاباً بِمُصِيبَتِهِ مُصِيبَةً مَا أَعْظَمَهَا وَ أَعْظَمَ رَزِيَّتَهَا فِي اَلْإِسْلاَمِ وَ فِي جَمِيعِ أَهْلِ اَلسَّمَاوَاتِ وَ اَلْأَرْضِ اَللَّهُمَّ اِجْعَلْنِي فِي مَقَامِي هَذَا مِمَّنْ تَنَالُهُ مِنْكَ صَلَوَاتٌ وَ رَحْمَةٌ وَ مَغْفِرَةٌ اَللَّهُمَّ اِجْعَلْ مَحْيَايَ مَحْيَا مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ وَ مَمَاتِي مَمَاتَ مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ اَللَّهُمَّ إِنَّ هَذَا يَوْمٌ تَبَرَّكَتْ بِهِ بَنُو أُمَيَّةَ وَ اِبْنُ آكِلَةِ اَلْأَكْبَادِ اَللَّعِينُ بْنُ اَللَّعِينِ عَلَى لِسَانِ نَبِيِّكَ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ آلِهِ فِي كُلِّ مَوْطِنٍ وَ مَوْقِفٍ وَقَفَ فِيهِ نَبِيُّكَ صَلَوَاتُكَ عَلَيْهِ وَ آلِهِ اَللَّهُمَّ اِلْعَنْ أَبَا سُفْيَانَ وَ مُعَاوِيَةَ بْنَ أَبِي سُفْيَانَ وَ يَزِيدَ بْنَ مُعَاوِيَةَ عَلَيْهِمْ مِنْكَ اَللَّعْنَةُ أَبَدَ اَلْآبِدِينَ وَ هَذَا يَوْمٌ فَرِحَتْ بِهِ آلُ زِيَادٍ وَ آلُ مَرْوَانَ بِقَتْلِهِمُ اَلْحُسَيْنَ صَلَوَاتُ اَللَّهِ عَلَيْهِ اَللَّهُمَّ ضَاعِفْ عَلَيْهِمُ اَللَّعْنَ مِنْكَ وَ اَلْعَذَابَ اَللَّهُمَّ إِنِّي أَتَقَرَّبُ إِلَيْكَ فِي هَذَا اَلْيَوْمِ وَ فِي مَوْقِفِي هَذَا وَ أَيَّامِ حَيَاتِي بِالْبَرَاءَةِ مِنْهُمْ وَ اَللَّعْنَةِ عَلَيْهِمْ وَ بِالْمُوَالاَةِ لِنَبِيِّكَ وَ آلِ نَبِيِّكَ عَلَيْهِمُ السَّلَامُ ثُمَّ تَقُولُ اَللَّهُمَّ اِلْعَنْ أَوَّلَ ظَالِمٍ ظَلَمَ حَقَّ مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ وَ آخِرَ تَابِعٍ لَهُ عَلَى ذَلِكَ اَللَّهُمَّ اِلْعَنِ اَلْعِصَابَةَ اَلَّتِي جَاهَدَتِ اَلْحُسَيْنَ وَ شَايَعَتْ وَ بَايَعَتْ عَلَى قَتْلِهِ اَللَّهُمَّ اِلْعَنْهُمْ جَمِيعاً تَقُولُ ذَلِكَ مِائَةَ مَرَّةٍ ثُمَّ تَقُولُ اَلسَّلاَمُ عَلَيْكَ يَا أَبَا عَبْدِ اَللَّهِ وَ عَلَى اَلْأَرْوَاحِ اَلَّتِي حَلَّتْ بِفِنَائِكَ عَلَيْكَ مِنِّي سَلاَمُ اَللَّهِ مَا بَقِيتُ وَ بَقِيَ اَللَّيْلُ وَ اَلنَّهَارُ وَ لاَ جَعَلَهُ اَللَّهُ آخِرَ اَلْعَهْدِ مِنِّي لِزِيَارَتِكَ اَلسَّلاَمُ عَلَى اَلْحُسَيْنِ وَ عَلَى عَلِيِّ بْنِ اَلْحُسَيْنِ وَ عَلَى أَصْحَابِ اَلْحُسَيْنِ تَقُولُ ذَلِكَ مِائَةَ مَرَّةٍ ثُمَّ تَقُولُ اَللَّهُمَّ خُصَّ أَنْتَ أَوَّلَ ظَالِمٍ بِاللَّعْنِ مِنِّي وَ اِبْدَأْ بِهِ أَوَّلاً ثُمَّ اَلثَّانِيَ ثُمَّ اَلثَّالِثَ ثُمَّ اَلرَّابِعَ اَللَّهُمَّ اِلْعَنْ يَزِيدَ بْنَ مُعَاوِيَةَ خَامِساً وَ اِلْعَنْ عُبَيْدَ اَللَّهِ بْنَ زِيَادٍ وَ اِبْنَ مَرْجَانَةَ وَ عُمَرَ بْنَ سَعْدٍ وَ شِمْراً وَ آلَ أَبِي سُفْيَانَ وَ آلَ زِيَادٍ وَ آلَ مَرْوَانَ إِلَى يَوْمِ اَلْقِيَامَةِ ثُمَّ تَسْجُدُ وَ تَقُولُ اَللَّهُمَّ لَكَ اَلْحَمْدُ حَمْدَ اَلشَّاكِرِينَ لَكَ عَلَى مُصَابِهِمْ اَلْحَمْدُ لِلَّهِ عَلَى عَظِيمِ رَزِيَّتِي اَللَّهُمَّ اُرْزُقْنِي شَفَاعَةَ اَلْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلاَمُ يَوْمَ اَلْوُرُودِ وَ ثَبِّتْ لِي قَدَمَ صِدْقٍ عِنْدَكَ مَعَ اَلْحُسَيْنِ وَ أَصْحَابِ اَلْحُسَيْنِ اَلَّذِينَ بَذَلُوا مُهَجَهُمْ دُونَ اَلْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلاَمُ قَالَ عَلْقَمَةُ قَالَ أَبُو جَعْفَرٍ عَلَيْهِ السَّلاَمُ إِنِ اِسْتَطَعْتَ أَنْ تَزُورَهُ فِي كُلِّ يَوْمٍ بِهَذِهِ اَلزِّيَارَةِ فَافْعَلْ وَ لَكَ ثَوَابُ جَمِيعِ ذَلِكَ .
قَالَ عَلْقَمَةُ قَالَ أَبُو جَعْفَرٍ عَلَيْهِ السَّلاَمُ. 🌸 إِنِ اِسْتَطَعْتَ أَنْ تَزُورَهُ فِي كُلِّ يَوْمٍ بِهَذِهِ اَلزِّيَارَةِ فَافْعَلْ وَ لَكَ ثَوَابُ جَمِيعِ ذَلِكَ🌸 .
﷽
رزق در زیارت عاشورا
فعل رزق با اشتقاقات مختلف 4 بار
و بطور بسیار معناداری
در زیارت عاشورا تکرار شده
تحلیل و اضافات با بیان دلنشین خودتون
ان شاء الله تعالی